Bana Volunteers Forums
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Bana Volunteers Forums

The meeting place for bana volunteers, to express and discuss new ideas

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا رايح على التش ..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
bilal

المساهمات : 14

أنا رايح على التش .. Empty
مُساهمةموضوع: أنا رايح على التش ..   أنا رايح على التش .. Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 22, 2007 4:37 pm

ضمن خطة التطوير, و في خطوة تعتبر هي الأولى من نوعها , سيقوم رئيس المتطوعين بزيارة إلى مدينة اللاذقية بهدف تجربة خطة الاستقطاب الجديدة . حيث سيتم و لأول مرة في في الجمعيات المحلية و العالمية استهداف الأسماك في حملة نشر مفهوم التطوع التي تعمل الجمعية على تنظيمها .
طبعا هذه الخطوة الجريئة و المتميزة تم التخطيط و التحضير لها بشكل كثيف و مركز , و يتوقع لها ان تحقق العديد من النتائج البعيدة و القريبة على صعيد جمعية بنا و ارساء فكرة التشارك و التعاون في بناء الوطن برا و بحرا و جوا .
و في تصريحه على موقعه الخاص , تمنى رئيس المتطوعين من شباب بنا أن يعتبروا فترة غيابه فرصة لاثبات جدارتهم في قيادة المشاريع و الأعمال الخاصة بالجمعية .
baha'a

المساهمات : 11

أنا رايح على التش .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا رايح على التش ..   أنا رايح على التش .. Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2007 8:22 am

مرحبا ...
بما انك رايح يا مسكين وعم تتعزب مشان تعمل نشاطات باللادئية ويا حرام .. انت لازم تنئل صورة حلوة عن بنا ... يعني أرجيهن انك بتعرف تسبح .. وتصطاد.. وتأركل .. وتشوي لحمة .. وتلعب كرة طائرة .. يعني من مجاميعو . انت ما بينخاف عليك بهيك أصص .. يعني بتبسط حالك عالآخر ... لك اصدي بتنئل صورة بنا عالتمام P:
http://e-ta3leem.blogspot.com

أنا رايح على التش ..
صفحة 1 من اصل 1